السبت، 6 يناير 2018

الطيور في مهرجان الزهور

الطيور في مهرجان الزهور
كعادته في استحداث كل ما هو جديد، لإضفاء نكهة جميلة على الفعاليات، من المتوقع أن يشتمل مهرجان الزهور والحدائق في ينبع هذا العام على حديقة عالم الفراشات، وحديقة أخرى للطيور النادرة والناطقة.

وبدأت الهيئة الملكية في ينبع استعداداتها المكثفة لإقامة مهرجان "الزهور والحدائق الـ12" المقرر إقامته في حديقة المناسبات خلال الفترة من 13 جمادى الآخر حتى 7 رجب المقبل، إذ سيتم زراعة مئات الآلاف من الزهور والحوليات ضمن لوحات فنية روعي في تصميمها إضفاء جو من الخضرة المشرقة وألوان مختلفة من الزهور الساحرة.


وأوضح المهندس صالح الزهراني مدير عام التشغيل والصيانة في الهيئة الملكية في ينبع رئيس اللجان التنفيذية لمهرجان الزهور والحدائق، أن الفعالية تستمر 24 يوماً بهدف تنشيط الحركة التجارية والترفيهية لقاطني مدينة ينبع الصناعية وزوارها، إضافة إلى إيجاد فرص وبرامج جديدة منمية للحس الجمالي والذوق الفني الرفيع لدى المواطن والمقيم على حد سواء.

وأكد المهندس الزهراني أن المهرجان استطاع أن يقفز إلى العالمية بأكبر سجادة زهور في العالم تم تسجيلها لمرتين رسمياً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، مفيداً أنه جرى هذا العام إضافة أفكار جديدة منها حديقة الطيور النادرة والناطقة، وحديقة عالم الفراشات بحلة جديدة، إذ سيكون لحديقة الطيور الظهور الأول في المملكة من خلال مهرجان الزهور والحدائق.

"الاقتصادية" من الرياض

إرسال تعليق