الأحد، 17 ديسمبر 2017

عروس في مصيبة بسبب باقة الزهور

عروس في مصيبة بسبب باقة الزهور
تحوّل زفاف الأحلام إلى كابوس بعدما أصيبت العروس بالتسمم بسبب باقة الزهور التي حضّرتها بنفسها، وفق ما ذكر موقع "دايلي مايل".


وفي التفاصيل، اعتقدت كريستين جو ميلر، 23 عاماً، أنه من الرومنسي أن تختار زهوراً برية بنفسها لتصنع منها باقة الزهور التي ستحملها يوم زفافها. وهكذا قطفت العروس، عشية الزفاف، بعض الزهور البيضاء الجميلة في حديقة منزلها العائلي خارج لينكولن في ولاية نبراسكا في الولايات المتحدة.

 لكنها لم تكن تدري أن باقتها الجميلة مليئة بالزهور من نوع snow-on-the mountains، والتي يمكن أن تسبّب حساسية شديدة الخطورة مشابهة للمضاعفات الناجمة عن الاحتكاك باللبلاب السام.

 وقد عادت إلى المنزل وخلدت للنوم استعداداً لليوم الكبير.

لكن عندما استيقظت في الصباح، وغسلت وجهها بيدَيها اللتين كانتا لا تزالان تحتويان على آثار من زهرة snow-on-the-mountains، ظهر طفح جلدي على وجهها، وتورّمت عيناها فلم تعد قادرة على الرؤية جيداً.

وقد علّقت لموقع Inside Edition: "بدوت مخيفة جداً في حفل زفافي". توجّهت ميلر إلى المستشفى المحلي عند ظهور الطفح الجلدي، لكن قسم الطوارئ كان مغلقاً.

وقد قرّرت تحدّي الألم والطفح، وتقدّمت وسط المدعوّين برفقة عريسها جون، 24 عاماً، الذي قال: "كانت تعاني كي تُبقي عيناها مفتوحتَين، وكانتا دامعتَين على الدوام، وقد بدت في حالة مزرية".


إرسال تعليق