الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

دبي تستضيف معرض "الزهور والنباتات في الشرق الأوسط" 5 ديسمبر

تطلق أعمال المعرض التجاري الدولي للزهور والنباتات في الشرق الأوسط 2017 بدورته الثانية عشرة تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات في 5 ديسمبر المقبل ويستمر ثلاثة أيام بمركز دبي التجاري العالمي، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة الانباء الاماراتية "وام" أمس.



يأتي المعرض الذي تنظمه مؤسسة "ميسه إيسن" و"بلانيت فير دبي" في إطار التركيز المتزايد على إنشاء مدن مستدامة من أجل توفير بيئات معيشية أكثر صحة وهي أحد البرامج الأساسية ضمن موضوع الاستدامة لمعرض "إكسبو دبي 2020".

وتعمل دبي التي ستستضيف معرض "إكسبو 2020" على تكثيف استثماراتها في المسطحات الخضراء، وتعتزم في هذا الصدد تطوير أكبر حديقة عامة في "دبي لاند" تمتد على مساحة 1.4 مليون متر مربع.

و تستضيف الدورة الثانية عشرة من المعرض، مجموعة واسعة من أحدث الابتكارات والمختصين في مجال البستنة وزراعة الأزهار وتصميم المسطحات الخضراء وغيرها من المنتجات والخدمات المرتبطة بهذا القطاع.

وقال أوليفر بي. كورت الرئيس التنفيذي لـ "ميسه إيسن"، إن التوجه المتزايد نحو تبني نمط حياة أخضر ومستدام نتج عن تنامي إدراك الناس لأهمية زيادة المساحات الخضراء الطبيعية التي تعتبر حاجة ملحة للتمتع بنمط حياة صحي وسليم.


وأضاف أن مخططي المناطق الحضرية ومطوري البيئة المبنية يدركون قيمة الاستثمار في المسطحات الخضراء من أجل قيام مدن أكثر قابلية للعيش، معربا عن ثقته بأن الحدث سيستقطب المزيد من المشاركين نظرا للدور المتزايد للمناظر الطبيعية في بناء مدن مستدامة.
إرسال تعليق