الخميس، 30 نوفمبر 2017

زهور العالم تحتفل بالبحرين في عيدها الوطني

زهور العالم تحتفل بالبحرين في عيدها الوطني
اعلن سعادة الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة وكيل الزراعة والثروة البحرية عن انطلاق سوق الزهور في نسخته الثانية بالتزامن مع احتفالات العيد الوطني لمملكة البحرين 16 ديسمبر 2017 .

وقال سعادة الوكيل في تصريح لوكالة انباء البحرين "بنا "ان سوق الزهور سيقام بمركز الحاضنات الزراعية بهورة عالي للعام الثاني على التوالي ،علي مساحة 5 آلاف متر مربع ، تحت شعار ( الزهور تحتفل بالبحرين بلد التسامح والتعايش).

وأضاف سعادته ان معرض الزهور في موسمه الثاني يهدف الي تعزيز ثقافة زراعة الزهور كونها تمثل أحد أهم عناصر التجميل النباتية فضلا عن كون المعرض سيكون منصة انطلاق ووجهة للمصدرين والمستوردين والشركات العاملة والمتخصصة بإنتاج الزهور وتنسيق الحدائق للإطلاع على أحدث الممارسات والأساليب والتقنيات العلمية والفنية الحديثة في إنتاج الزهور.

وأشار سعادة الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة الى أن اقامة النسخة الثانية من معرض الزهور في البحرين جاء انفاذا لتوجيهات صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ، رئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي ،ولتحقيق رؤيتها المستقبلية للنهوض بالقطاع الزراعي وتحقيق محاور المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي.

ومن المقرر ان يفتح معرض الزهور أبوابه أمام الزائرين كل يوم سبت من كل أسبوع بدءاً من (9.00 صباحا وحتى 4.00 عصرا) بمشاركة مجموعة من مزارعي الزهور والشركات المتخصصة والذين يقومون بعرض منتجاتهم في تلك الاحتفالية التسويقية الوطنية .

وكالة انباء البحرين "بنا"

30 نوفمبر 2017
إرسال تعليق