الأحد، 13 مارس، 2016

معرض زهور الربيع بالمنيا 2016

تم اليوم افتتاح معرض زهور الربيع بالمنيا على كورنيش النيل وذلك خلال احتفال المحافظة بعيدها القومي ويستمر المعرض من 12-17 مارس الجارى 2016

حضر الافتتاح محافظ المنيا اللواء طارق نصر وكافة إدارات التعليم الفني بالمحافظة ومشاتل التعليم العالي والسكرتير العام المساعد للمحافظة ووكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من أبناء المحافظة من شباب الفنانين والمبدعين المشاركين في المعرض

أعرب المحافظ عن سعادته بهذا التجمع من مختلف أنواع الزهور العالمية والمتنوعة الألوان والأشكال المبهرة لتظهر وكأنها لوحة فنية وجمالية متناسقة تضم نوعيات زاهية وناضرة من الورود الطبيعية.
وأعطى المحافظ خلال تواجده بالمعرض إشارة البدء لسباق الدراجات الذي ينظمه توجيه التربية الرياضية وانطلق من أمام ديوان عام المحافظة.
كما تفقد المحافظ معرضاً للفنون لعرض المواهب الفنية الإبداعية (لوحات فنية – عزف – خزف – إكسسوار- نحت – تصوير فوتوغرافى).

 أوضح رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التعليم ، أن المعرض يهدف إلى العمل على تبادل الإمكانيات والخبرات بين الإدارات مع المساهمة فى تشجيع المشاريع الإنتاجية الصغيرة والتعرف على الأنواع والشتلات ، لتصبح عنصرا هاما من مصادر الأنشطة الاقتصادية للشباب ، وللارتقاء بتجميل المحافظة وانتشار المساحات الخضراء والأشجار النادرة والزهور المميزة واستمتاع المواطن المنياوى باستقبال فصل الربيع.

وأعطى المحافظ خلال تواجده بالمعرض إشارة البدء لسباق الدراجات الذي ينظمه توجيه التربية الرياضية وانطلق من أمام ديوان عام المحافظة.


الصور والفيديو






















إحتفالا بالعيد القومي المنيا تفتتح معرض زهور الربيع بكورنيش النيل (1.24 د)



محافظ المنيا يفتتح معرض زهور الربيع ضمن احتفالات العيد القومي ( 34 ث)





إرسال تعليق